الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد أولى مباريات ريكاردو سواريش مع الاهلي بعد توليه القيادة الفنية رسميًا

موعد أولى مباريات ريكاردو سواريش مع الاهلي
موعد أولى مباريات ريكاردو سواريش مع الاهلي

تعرف على موعد أولى مباريات ريكاردو سواريش مع الاهلي، بعد أن تولى المدير الفني البرتغالي المسؤولية الفنية للمارد الأحمر بصورة رسمية، اليوم الخميس، خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والمدرب المؤقت سامي قمصان.

وكان سواريش ذو الـ47 عامًا قد تولى قيادة نادي جيل فيسنتي البرتغالي ونجح معه في تحقيق المركز الخامس في الدوري، والتأهل للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي، ولكن النادي أعلن أول أمس عن فسخ التعاقد معه بالتراضي بعد أن قرر المدرب تولى تدريب المارد الأحمر.

ما هو موعد أولى مباريات ريكاردو سواريش مع الاهلي؟

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي ضد بتروجيت المقبلة، مساء يوم السبت 2 يوليو 2022، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021 هي المباراة الأولى لـ ريكاردو سواريش على دكة الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

وتبدأ مباراة الأهلي وبتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر 2021، مساء يوم السبت 2 من يوليو 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق، بينما تبدأ في الـ11:30 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

 

قوام الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

وفي سياق متصل فسوف يستمر سيد عبد الحفيظ كمديرًا لجهاز الكرة، ويعود سامي قمصان لمنصب المدرب العام، بينما تم استبعاد ميشيل يانكون من منصبه كمدرب لحراس المرمى، ليكون الجهاز الفني الجديد كالتالي:

  • ريكاردو سواريش مدير فني.
  • سامي قمصان مدرب عام.
  • ماوريسيو فاش مدرب مساعد.
  • راؤول فاريا مطور أداء.
  • بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.
  • إدواردو لوبو مدرب حراس مرمى.
  • لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

وكان الاهلي قد انتصر الدور ربع النهائي على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1)، بينما انتصر بتروجيت على وادي دجلة في نفس المرحلة وبنفس النتيجة.

موعد أولى مباريات ريكاردو سواريش مع الاهلي ريكاردو سواريش مدربًا للأهلي أخبار الأهلي اليوم مدرب الأهلي الجديد موعد مباراة الأهلي وبتروجيت كأس مصر 2021