الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد بتروجيت في نصف نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2021/2020، والدليل الشامل للمباراة المُرتقبة ما بين الفريقين لتحديد الطرف الثاني للنهائي.

الساعة كام موعد مباراة الاهلي ضد بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر؟

ويلتقي الاهلي مع بتروجيت يوم السبت القادم بتاريخ 2 يوليو 2022، والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • الـ 8:30 مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الـ 9:30 مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ 10:30 مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق.
  • الـ 11:30 مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر 2021؟

وتعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات مسابقة كأس مصر، وكافة البطولات المحلية داخل مصر، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة On Time Sports 1 HD لنقل مجريات وأحداث موقعة الاهلي ضد بتروجيت.

اقرأ أيضاً

ويلتقي الفريقان في مباراة الحسم، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، لا بُد من فائز ومتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الزمالك.

وتلقى الاهلي هزيمة في المباراة الأخيرة له، والتي كانت بالأمس أمام سموحة في الجولة 23 بالدوري المصري، وهُزم فيها المارد الأحمر بنتيجة 2-3.

وقبلها كان الاهلي قد حقق فوزا هاما على بيراميدز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بنتيجة هدفين لهدف، ليصل النسر الاهلاوي للدور نصف النهائي ضاربا موعدا نارية ضد بتروجيت، وإليكم أهداف مباراة الاهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الاهلي ضد بتروجيت موعد مباراة الاهلي وبتروجيت كأس مصر 2021 نصف نهائي كأس مصر الاهلي وبتروجيت