الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد نهائي كأس الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي

موعد نهائي كأس الدرع الخيرية
موعد نهائي كأس الدرع الخيرية

تعرف على موعد نهائي كأس الدرع الخيرية عن موسم 2021/2022 والتي ستجمع بين الغريمين التقليديين، ليفربول ومانشستر سيتي وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، رسميًا، عن موعد إنطلاق مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي في أولى مباريات موسم 2022/2023، بعد أن ظفر الأول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما ظفر الثاني بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو موعد نهائي كأس الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي؟

وبحسب ما أقره الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فإن مباراة نهائي الدرع الخيرية سوف تُلعب يوم السبت الموافق 30 من يوليو الجاري 2022، على أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن الجدير بالذكر أن فريق ليفربول الذي يلعب له النجم الدولي المصري محمد صلاح، سبق أن توج بلقب بطولة كأس الدرع الخيرية في 15 مرة عبر تاريخه، كان آخرها عام 2006، بينما مانشستر سيتي سبق وأن فاز بها في عام 2019.

ما هو ملعب مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي؟

وكان مانشستر سيتي بقيادة الإسباني المخضرم، بيب جوارديولا قد أنهى الموسم الماضي 2021/2022 بتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما احتل ليفربول وصافة جدول ترتيب المسابقة، وتوج بمسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المُحترفين.

وبخلاف السنوات الماضية، فإنه لن تُقام مباراة نهائي الدرع الخيرية على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن، حيث ستلعب المباراة على ملعب "كينج باور ستاديوم" معقل نادي ليستر سيتي، بسبب إقامة نهائي كأس الأمم الأوروبية للسيدات في ملعب "ويمبلي".

موعد نهائي كأس الدرع الخيرية موعد نهائي كأس الدرع الخيرية بين مان سيتي وليفربول موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي أخبار ومباريات مانشستر سيتي محمد صلاح أخبار ومباريات ليفربول