الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي بقرار نهائي

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي
اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي

حسم مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي قرارًا بالحفاظ على خدمات المدافع الدولي المصري، أحمد حجازي لأطول فترة ممكنة، بعد ظهور جدل كبير حول مستقبله.

وتم ربط العميد بإمكانية بيع أحمد حجازي بسبب كثرة إصاباته خلال الموسم الماضي، لكن إدارة الاتحاد أكدت أهمية اللاعب للفريق من الناحية الفنية لا سيما أنه يمتلك شخصية قيادية.

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "المواطن السعودية" اليوم الأحد، فإن نادي اتحاد جدة يريد تمديد تعاقده مع أحمد حجازي للتأكيد على أهمية اللاعب للفريق.

ويأتي ذلك القرار من قبل الإدارة الاتحادية بالحفاظ على حجازي عقب ترحيب المدرب البرتغالي نونو سانتو بفكرة تواجد اللاعب، مؤكدًا ثقته في قدراته.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن يمدد حجازي تعاقده مع العميد لموسمين آخرين بنفس مزايا عقده الحالي مع الفريق الجداوي حيث سيتقاضى المدافع الدولي مبلغ 18 مليون ريال في الموسم الواحد.

وسبق ان انضم أحمد حجازي إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي للعام 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن تألقه دفع النمور لشراء عقده بصفة نهائية، لكنه عانى من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا الماضية بـ يناير 2022 مما أدى لغيابه عن الملاعب حوالي 4 أشهر.

وتواجد الاتحاد في وصافة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي أخبار اتحاد جدة اتحاد جدة الدوري السعودي أخبار أحمد حجازي تجديد عقد أحمد حجازي الدوري السعودي أخبار أحمد حجازي