الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

عاجل ورسميًا.. الهلال يُتوَّج ببطولة الدوري السعودي 2021/2022 بعد الفوز على الفيصلي

الهلال يفوز على الفيصلي ويُتوَّج بلقب الدوري السعودي
الهلال يفوز على الفيصلي ويُتوَّج بلقب الدوري السعودي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 بعدما تفوق على نظيره الفيصلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين 27 يونيو 2022، على ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز".

بدأ الهلال بالتشكيلة الآتية: "عبد الله المعيوف، محمد البريك، سعود عبد الحميد، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، أندري كاريلو، ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، أوديون إيجالو".

بينما جاء تشكيل الفيصلي على النحو التالي: "مصطفى ملائكة، وليد الأحمد، أحمد عسيري، حسين سالم، هشام فايق، إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، روسي، جوليو تفاريس، مارتن بويل، عبد الرحمن الدوسري".

الهلال يفوز على الفيصلي ويُتوَّج بلقب الدوري السعودي

جاء هدف التقدم لنادي الهلال في الشوط الأول عن طريق النجم النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وانتهى الشوط الاول بتقدم الزعيم 1-0 على حساب عنابي سدير.

اقرأ أيضاً

ومع الشوط الثاني سجل أوديون إيجالو هدفًا آخر لتأكيد تفوق الهلال، في الدقيقة الـ67 على حساب الفيصلي، ونجح كلايسون فيريرا لاعب الفيصلي في تقليص الفارق وتسجيل هدفًا لصالح العنابي بالدقيقة الـ70 من عمر المباراة.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في الأرقام القياسية، أن فريق الهلال نجح فى تحقيق الفوز فى مباراته الختامية بآخر 5 مواسم بالدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال قائمة الأكثر تحقيقا للقب الدوري السعودي برصيد 18 لقبا في مسيرته الاستثنائية بدأها في موسم 1976-1977 وصولا للقب الموسم الحالي 2021/2022.

الهلال يفوز على الفيصلي ويُتوَّج بلقب الدوري السعودي الهلال يفوز بالدوري السعودي أخبار ومباريات الهلال السعودي نتيجة مباراة الهلال والفيصلي