الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الجونة الثلاثاء 5 يوليو 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الجونة
تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الجونة

تعرف على التشكيلة المتوقعة للاهلي ضد الجونة في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة الاهلي والجونة في مباراة مؤجلة بالدوري المصري؟

ويحل الاهلي ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة غدا الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، في مباراة سيحتضنها ستاد خالد بشارة على هامش لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بالدوري المصري.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الجونة في الدوري المصري 2022

ومن المرجح وبنسبة كبيرة للغاية أن يعتمد المدرب البرتغالي "ريكاردو سواريس" في مواجهة الجونة على التشكيل الآتي:

محمد الشناوي

علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني

عمرو السولية - إليو ديانج

حسين الشحات - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر

محمد شريف

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري؟

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات وفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن جانبها فقد كشفت عن تخصيص شاشة قناة On Time Sports 1 HD لنقل أحداث مباراة الجونة ضد الاهلي بشكل حصري ومباشر.

ويتواجد الاهلي حاليا في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، لكن يتواجد فريق الجونة حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الجونة الاهلي أمام الجونة الاهلي والجونة تشكيلة الاهلي ضد الجونة الدوري المصري 2022 تشكيلة الاهلي والجونة