الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم 5 يوليو 2022 في الدوري المصري

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم
موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم

تعرف على موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء الموافق 5 من يوليو الجاري 2022 في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يتقابل الفريقين في مباراة مؤجلة من عمر الجولة التاسعة، على أرضية ملعب "خالد بشارة".

وكان النادي الأهلي قد لعب آخر مبارياته في بطولة الدوري الممتاز أمام سموحة، ولكنه سقط في فخ خسارة مدوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، بينما خسر فريق الجونة هو الآخر أيضًا على يد المقاولون العرب بهدفين نظيفين، وأقيمت كلتا المباراتين في الجولة الـ23 من عمر المسابقة.

وسبق أن تواجه الأهلي مع الجونة من قبل فى 17 مرة، استطاع المارد الأحمر أن ينتزع الفوز في 10 مباريات، في حين انتصر الجونة في مباراة وحيدة، وتعادل الفريقان خلال 6 مباريات.

https://twitter.com/AlAhly/status/1544025328699543552

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة الأهلي والجونة، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ9 لبطولة الدوري الممتاز 2021/2022، مساء اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022 في الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ8:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية 2021/2022 داخل الوطن العربي بصورة مجانية، وقد خصصت القناة الأولى ontime sports 1 hd لإذاعة مباراة الأهلي والجونة.

معلق مباراة الأهلي والجونة اليوم

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة للمعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني، وتقام أحداثها على ملعب "خالد بشارة".

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم موعد مباراة الأهلي والجونة معلق مباراة الأهلي والجونة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة أخبار ومباريات الأهلي 2022 الدوري المصري