الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي والجونة اليوم 2022/7/5 في الدوري المصري والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الأهلي والجونة اليوم
معلق مباراة الأهلي والجونة اليوم

تعرف على المعلق الصوتي لمباراة الأهلي اليوم أمام الجونة في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الجونة في الدوري المصري 2022؟

ويتزين ملعب خالد بشارة ليحتضن مواجهة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء بتاريخ 5 يوليو 2022، في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع في الدوري المصري للموسم الجاري 2022/2021.

وسيُعطي الحكم "محمد عادل" صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الأهلي والجونة اليوم في الدوري المصري الممتاز؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات ووقائع مباراة الجونة ضد الأهلي.

اقرأ أيضاً

ويتواجد الأهلي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء التونسي علي معلول حتى الآن 20 مباراة بواقع "13 فوز - 5 تعادلات - هزيمتين".

بينما يأتي فريق الجونة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 21 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 22 مباراة محققا فيهم "6 انتصارات - 3 تعادلات - 13 هزيمة".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم في الدوري المصري؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة الجونة ضد الأهلي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة On Time Sports 1 HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات الدوري المصري الممتاز وكافة البطولات المحلية داخل جمهورية مصر العربية.

ويدخل المارد الأحمر المباراة قادما من فوز هام على بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما كلا من محمد مجدي قفشة ومحمد عبد المنعم، وإليكم أهداف المباراة.

معلق مباراة الأهلي والجونة اليوم معلق مباراة الأهلي والجونة الأهلي والجونة معلق مباراة الأهلي اليوم الدوري المصري 2022 الأهلي ضد الجونة