الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي اليوم ضد الجونة الثلاثاء 2022/7/5 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلي اليوم
تشكيلة الاهلي اليوم

تعرف على تشكيلة الاهلي الأقرب لمواجهة اليوم أمام الجونة بقيادة المدرب البرتغالي "ريكاردو سواريش" في اللقاء المؤجل من منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وما هي القناة الناقلة للمباراة.

الساعة كام مباراة الاهلي والجونة اليوم في الدوري المصري الممتاز؟

ويحل الاهلي ضيفا ثقيلا على الجونة اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، في مباراة سيحتضنها ملعب خالد بشارة، وستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد الجونة في الدوري المصري 2022

وبنسبة كبيرة للغاية، وحسب الاختيارات المتاحة في قائمة المارد الأحمر، فمن المتوقع أن يدخل المدرب "ريكاردو سواريش" المباراة أمام الجونة اليوم معتمدا على التشكيل الآتي:

محمد الشناوي

علي معلول .. أيمن أشرف .. رامي ربيعة .. محمد هاني

إليو ديانج .. عمرو السولية

صلاح محسن .. محمد مجدي قفشة .. طاهر محمد طاهر

محمد شريف

ما هي القناة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليوم في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الاهلي اليوم ضد الجونة عبر شاشة قناة On Time Sports 1 HD مباشرة وحصريا بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي "محمد الكواليني".

ويحتل المارد الأحمر حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ونجح سواريش في تحقيق الفوز مع الاهلي في أول مباراة له مع الفريق بعد توليه المهمة الفنية، بالانتصار على بتروجيت بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021، وإليكم أهداف المباراة.

تشكيلة الاهلي اليوم تشكيلة الاهلي اليوم ضد الجونة تشكيل الاهلي اليوم الاهلي والجونة اليوم مباراة الاهلي والجونة اليوم الدوري المصري 2022