الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء الجمعة 8 يوليو 2022 في ربع نهائي كأس العرش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء، مساء يوم الجمعة الموافق 8 من يوليو الجاري 2022 في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرش المغربي في الموسم الحالي 2021/2022.

وكان نادي الوداد قد حجز مكانه في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي عقب الفوز على شباب المحمدية بثلاثية مقابل هدفين في الدور الـ16 من عمر المسابقة، بينما ضرب الرجاء مقعدًا له في الدور ربع النهائي عقب الفوز على رجاء بني ملال بركلات الجزاء الترجيحية.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن نقل المباراة من ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" على أن تُلعب بدون جمهور، بسبب ما فعله جمهور الوداد خلال مواجهة الفتح الرباطي، حيث اقتحموا مباراة الفتح وأشعلوا الألعاب النارية ما تسبب في إتلاف اللوحات الإعلانية الخاصة بالاتحاد الإفريقي الموجودة بالملعب، خاصة أنه يستضيف بعض مباريات كأس أمم إفريقيا للكرة النسائية.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء في ربع نهائي كأس العرش؟

تتولى شبكة القنوات المغربية الرياضية TNT الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة الدوري المغربي وكذلك كأس العرش خلال الموسم الجاري 2021/2022، ومن ثم ستذاع مباراة الوداد ضد الرجاء عليها، وتأتي تردداتها كالتالي:

  • تردد القناة المغربية الرياضية TNT

اقرأ أيضاً

- القمر الصناعي: عرب سات.

- التردد: 12683.

- الاستقطاب: رأسي.

- معدل التصحيح: 4/3.

- معدل الترميز: 27500.

  • تردد القناة المغربية الرياضية TNT 1

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11157.

- الاستقطاب: رأسي.

- معدل التصحيح 4/3.

- معدل الترميز: 27500

  • تردد القناة المغربية الرياضية TNT 2

- القمر الصناعي نايل سات.

- التردد: 11476.

- الاستقطاب: رأسي.

- معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

ما هو موعد مباراة الوداد والرجاء في ربع نهائي كأس العرش 2022؟

تبدأ مباراة الوداد ضد الرجاء، يوم الجمعة 8 من يوليو 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء موعد مباراة الوداد والرجاء أخبار ومباريات الوداد المغربي أخبار ومباريات الرجاء المغربي كأس العرش 2022