الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

مورينيو يُطالب إدارة روما بضم منبوذ أتلتيكو مدريد في الصيف الحالي

مورينيو يُطالب إدارة روما بضم منبوذ أتلتيكو مدريد
مورينيو يُطالب إدارة روما بضم منبوذ أتلتيكو مدريد

يتطلع البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق آي سي روما الإيطالي، للتعاقد مع أحد نجوم خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

والملاحظ أن جوزيه مورينيو بعد أن نجح في التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في موسمه الأول مع روما، يرغب في إبرام مجموعة صفقات جديدة تستطيع المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

مورينيو يُطالب إدارة روما بضم منبوذ أتلتيكو مدريد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد، فإن جوزيه مورينيو طلب من روما التحرك والتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني، ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد.

الجدير بالذكر أن ساؤول كان قد ترك أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، بعد أن خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، وانضم مُعارًا إلى تشيلسي الإنجليزي، ولكنه لم يقدم مستويات مرضية مع الأزرق اللندني.

ومن جانبه فإن جوزيه مورينيو مغرم بـ ساؤول وطلب من إدارة روما التحرك والتعاقد مع الإسباني، إذ يرى أنه سيكون قادرًا على تقوية وتحسّين خط الوسط في الموسم القادم

ولكن المؤكد بحسب الموندو أن روما سيجد مُنافسة قوية من قبل إشبيلية، إذ يرغب جولين لوبيتيجي المدير الفني للنادي الأندلسي في ضم ساؤول بعد أن عملا سويًا في منتخب إسبانيا.

وأخفق ساؤول خلال فترته مع تشيلسي في المشاركة إلا في 23 مباراة بجميع، وسجل هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف، وفاز بلقب كأس العالم للأندية.

وبشأن وضعيته مع الروخي بلانكوس، فإن ساؤول نيجويز لديه عقد بعد أربعة أعوام في 30 يونيو 2026، ولا يمانع النادي الإسباني في بيعه.

جوزيه مورينيو روما الإيطالي أخبار وصفقات روما الإيطالي ساؤول نيجويز روما وضم ساؤول الدوري الإيطالي الدوري الإسباني تشيلسي الدوري الإنجليزي