الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

محمد صلاح مُمازحًا لوفرين: لا تغار مني!

محمد صلاح مُمازحًا لوفرين: لا تغار مني!
محمد صلاح مُمازحًا لوفرين: لا تغار مني!

قام النجم الدولي المصري محمد صلاح بممازحة زميله السابق، الكرواتي ديان لوفرين على موقع تبادل الوسائط "إنستجرام" حيث طالب "مو" زميله الكرواتي بـ "ألا يشعر بالغيرة" منه.

ومن الجدير بالذكر أنه الثنائي، صلاح ولوفرين، اشتهرا للغاية بكونهما أفضل زملاء في ليفربول في وقت تواجد النجم الكرواتي بالنادي الإنجليزي وقبل رحيله في 2020 والانضمام إلى زينيت سانت بطرسبرج الروسي.

وانتقل لوفرين إلى الفريق الرونسي مقابل رسوم تبلغ حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني، ولم يثن انتقاله إلى أوروبا الشرقية صداقته مع محمد صلاح على الرغم من المسافة الطويلة.

محمد صلاح مُمازحًا لوفرين: لا تغار مني!

ومن خلال قصته على موقع "إنستجرام" نشر لوفرين صورة له مع صلاح يقارنان بين الجسد - مع ادعاء لوفرين أن صلاح أخبره ألا يشعر بالغيرة، قال لوفرين: "اتصل بي على الفور بعد تعليقي وقال لا تغار".

وواصل النجم المصري: "أنا لست كذلك، حسناً قليلاً! خلعت قميصي وأظهرت 100 في المائة ما لا يبدو عليه الفوتوشوب".

وفي السياق ذاته أكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية على أن الصورة تُظهر لوفرين في زاوية الشاشة وهو يرتدي قميصه، ويخبر صلاح أن جذعه لم يتم تعديله على الإطلاق.

ووقع صلاح عقدًا جديدًا مع ليفربول حتى عام 2025 يوم الجمعة الماضي، ويعتقد الفرعون بضرورة التركيز على ما هو قادم لأنه يواصل إرثه الرائع مع ليفربول، وقال: "أشعر بالارتياح وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع".

محمد صلاح مُمازحًا لوفرين: لا تغار مني! محمد صلاح أخبار محمد صلاح ديان لوفرين ليفربول الدوري الإنجليزي زينيت سان بطرسبرج