الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

بأوامر أنشيلوتي.. ريال مدريد يُحدد سعر بيع مدافعه في الصيف الحالي

ريال مدريد يُحدد سعر بيع مدافعه
ريال مدريد يُحدد سعر بيع مدافعه

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التخلص من أحد أهم مدافعيه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في حال وصل عرضًا مميزًا من الناحية المالية.

وصار مسؤولي ريال مدريد بتوجيه من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، منفتحًا على بيع بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن تعاقد مع لاعب خط الوسط أوريلين تشواميني ونجم خط الدفاع أنطونيو روديجر.

ريال مدريد يُحدد سعر بيع مدافعه

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، في تقرير هام لها، فإن ريال مدريد منفتح على بيع مدافعه الفرنسي فيرلاند ميندي خلال الفترة القادمة، حيث أن هناك عدم قناعة بالمستويات التي يقدمها، بالإضافة إلى تكرار إصاباته.

ومن الجدير بالذكر أن ميندي كان انضم إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لعام 2019 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 48 مليون يورو، ومن ثم يريد مسؤولي النادي الملكي الحصول على 50 مليون يورو مقابل بيع ظهيره الأيسر الفنسي.

ويأمل ريال مدريد أن يتمكن من بيع ميندي لصالح نادي إنجليزي آخر، وخاصًة وأن أندية البريميرليج تمتلك قدرة شرائية على دفع أي مبلغ للتعاقد مع اللاعبين.

وكان الظهير الأيسر الفرنسي لاعبًا أساسيًا مع المرينجي بالموسم المُنقضي كما كان في الموسم الذي سبقه، حيث خاض 35 مباراة وسجل هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة.

ريال مدريد يُحدد سعر بيع مدافعه أخبار ريال مدريد الراحلين عن ريال مدريد فيرلاند ميندي سعر بيع ميندي رحيل ميندي الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي أخبار ريال مدريد 2022