الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المصري وفاركو الأربعاء 13 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة المصري وفاركو
معلق مباراة المصري وفاركو

تعرف على معلق مباراة المصري وفاركو التي تجمع بينهما غدًا الأربعاء الموافق 13 من يوليو 2022 وما هي القنوات الناقلة لها في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يستضيف المصري البورسعيدي نظيره فاركو، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وهي مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقان من أجل الارتقاء أكثر في جدول ترتيب المسابقة.

وكانت الجولة السابقة من بطولة الدوري العام قد شهدت سقوط فاركو في الخسارة بهدف دون رد على يد الاتحاد السكندري، في حين أن المصري البورسعيدي حقق الفوز على مصر المقاصة بهدفين نظيفين، ليصبح فاركو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، بينما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

من هو معلق مباراة المصري وفاركو في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس - On Time Sport HD المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا ومباشرة هذا الموسم 2021/2022، ومن ثم ستذاع مباراة المصري وفاركو عليها.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة المصري وسموحة للمعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني، على تذاع مباشرة على شاشة القناة الثانية On Time Sport HD 2.

ما هو موعد مباراة المصري وفاركو في الدوري المصري؟

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مباراة المصري البورسعيدي وفاركو، في الأسبوع الـ24 من عمر الدوري الممتاز، مساء غدًا الأربعاء الموافق 13 من يوليو على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة المصري وفاركو موعد مباراة المصري وفاركو القنوات الناقلة لمباراة المصري وفاركو أخبار ومباريات المصري البورسعيدي أخبار ومباريات فاركو الدوري المصري 2021/2022