الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الساعة كام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

الساعة كام مباراة الزمالك والمقاولون العرب
الساعة كام مباراة الزمالك والمقاولون العرب

تعرف على الساعة كام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث سيتواجه الفريقان في واحدة من أهم مباريات الجولة الـ24 من عمر المسابقة المحلية، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

واصل نادي الزمالك صحوته الكبيرة في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي، وحقق الفوز خلال مباراة الجولة الماضية (الـ23) من عمر المسابقة على حساب سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ليحتل المركز الاول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة.

بينما على الجانب الآخر يعيش فريق المقاولون العرب موسمًا متواضعًا، وعليه تصحيح مساره والاستفاقة سريعًا من أجل الهروب من مناطق الخطر، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز السادس عشر وهو أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وفي رصيده 20 نقطة.

ما هو الساعة كام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

يتواجه نادي الزمالك مع المقاولون العرب، مساء يوم الثلاثاء المقبل 12 يوليو 2022 على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدورى الممتاز، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين، وفي الـ8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية هي الناقلة الرسمية لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2021/2022، وسيتم إذاعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب تحديدًا على شاشة القناة الأولى ON TIME SPORT 1 HD.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد انتصر على المقاولون العرب في لقاء الدور الأول بينهما، بهدفين مقابل هدف وحيد، على أرضية ملعب "عثمان أحمد عثمان".

الساعة كام مباراة الزمالك والمقاولون العرب موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب أخبار ومباريات الزمالك 2022 الدوري المصري 2021/2022