الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الـ23 من الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسموحة
ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسموحة

انتهت منذ قليل مجريات المباراة النارية التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره سموحة، بفوز الفريق السكندري بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب الإسكندرية.

ضم تشكيل الأهلى كلاً من: محمد الشناوى، رامى ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هانى – على معلول، أليو ديانج – صلاح محسن - قفشة - طاهر محمد – أحمد نبيل كوكا، محمد شريف.

بينما ضم تشكيل سموحة: الهاني سليمان، شريف رضا – أحمد حكم – أحمد بيكهام – خالد عبد الفتاح، محمد متولي "كناريا" – حمدي علاء، مصطفى الخواجة – حسين فيصل – عبد الكبير الوادي - مروان حمدى.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسموحة

سدد مروان حمدي الهدف الأول لسموحة في الدقيقة التاسعة مستغلا خطأ ربيعة في التمرير، وسجل عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 45 مستفيدا من خطأ اليود يانج في استلام الكرة ووجود مساحة في ظهر دفاع الأهلي وسددها في سقف شبكة محمد الشناوي.

اقرأ أيضاً

سجل مروان حمدي الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة 46 من عمر المباراة، ثم عدل الأهلي النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق طاهر محمد برأسية بعد استقبال عرضية من حسين الشحات من الجبهة اليمنى.

وأحرز حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 94 من متابعته لرأسية وليد سليمان، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بهزيمة الأهلي وفوز سموحة بنتيجة 3 / 2.

وتجمد رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 39 نقطة في المركز الخامس، ويتلقى الأهلي الهزيمة الأولى تحت قيادة المدرب المؤقت سامي قمصان.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسموحة أهداف مباراة الأهلي وسموحة نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الدوري المصري 2021/2022 أخبار ومباريات الأهلي 2022