الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز الأحد 26 يونيو 2022 في كاس مصر والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز
معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تعرف على معلق مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2021 وما هي القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية المُنتظرة من الجميع حاليا.

ويتزين ملعب "القاهرة" الدولي من أجل استضافة الديربي الناري بين النادي الأهلي وغريمه اللدود، بيراميدز، في ربع نهائي نسخة الموسم الماضي 2020/2021 من بطولة كأس مصر، وهي مباراة عادة ما تشهد ندية وإثارة وغزارة تهديفية كبيرة.

متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021؟

ويحين موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط..
  • الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة؟

تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية هي المالكة الحصرية لحقوق البث التلفزيوني الخاص بمباريات بطولة كأس مصر حصريًا ومباشرة، ونتيجة لذلك ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي وبيراميدز على شاشتها، وسيتم إذاعة مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شاشة القناة الأولى ontime sports 1 hd.

اقرأ أيضاً

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين الاهلي وبيراميدز للمعلق الرياضي الشهير "بلال علام".

كيف صعد الأهلي وبيراميدز إلى دور الـ 8 في بطولة كأس مصر؟

تمكن النادي الاهلي من حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في نسخة 2020-21 بعدما انتصر على نادي النصر بهدفين لهدف في الدور الـ32، ثم فاز على إنبي بهدف نظيف بالدور الستة عشر، وهي المباراة التي أقيمت يوم 25 سبتمبر 2021.

بينما على الجهة المقابلة حجز فريق بيراميدز مكانه في الدور ربع النهائي لكأس مصر بعد أن تخطى عقبة نادي العبور بالقليوبية بنتيجة 4-1 في دور الـ32، ثم تمكن من الفوز على سموحة عن جدارة واستحقاق بنتيجة 3-1 في إطار منافسات الدور ثمن النهائي، ودارت فعاليات تلك المباراة يوم 24 سبتمبر 2021.

معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز معلق مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز كأس مصر 2021 الأهلي أمام بيراميدز