الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز الأحد 26 يونيو 2022 في ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز في قمة نارية مُرتقبة بقوة من كافة عشاق ومتتبعي كرة القدم المصرية، وما هي القنوات الناقلة لمباراة الدور ربع النهائي من عمر مسابقة كأس مصر نسخة 2021/2020.

الساعة كام موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دور الـ 8 بكأس مصر؟

ويستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه سامي قمصان ليلاقي نظيره بيراميدز بقيادة مدربه تاكيس جونياس مساء الأحد المقبل والموافق 26 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر؟

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "بلال علام" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث قمة النار والدمار في ربع نهائي بطولة كأس مصر ما بين بيراميدز والأهلي.

اقرأ أيضاً

وللوصول لدور الثمانية، نجح الأهلي في تخطي عقبة إنبي في دور الـ 16 بهدف نظيف، في حين صعد بيراميدز بعدما فاز على سموحة بنتيجة 3-1.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2021؟

وستُنقل مجريات ووقائع لقاء الأهلي أمام بيراميدز مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، وإليكم ترددها:

  • تردد القناة 11861
  • معامل الاستقطاب رأسي
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5

وبالحديث عن المواجهة الأخيرة ما بين الاهلي وبيراميدز، والتي كانت في الدور الأول من الموسم الحالي بالدوري المصري، وفاز فيها النسر الأهلاوي بثلاثية نظيفة، وإليكم أهداف المباراة.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز كأس مصر 2021