الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 2022/7/19 وديا

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الودية، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار الاستعدادات المكثفة للموسم الجديد 2022/2023.

ويتزين ملعب "ميلبورن كريكيت جراوند" في أستراليا من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره كريستال بالاس، ضمن الموسم التحضيري للفريقين من أجل الموسم الجديد، حيث يعمل الشياطين الحمر على تعويض الخسائر الكارثية التي لحقت به في الموسم الماضي.

وتمكن فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، من تحقيق الفوز في الوديتين الماضيتين، وذلك على حساب ليفربول بأربعة أهداف نظيفة، ثم على ميلبورن فيكتوري برباعية مقابل هدف وحيد، ليدخل لمواجهة كريستال بالاس بروح معنوية مرتفعة للغاية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

يحين موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 19 من يوليو الجارى 2022 في المباراة الودية المرتقبة، استعدادًا للموسم الجديد، على ملعب ميلبورن للكريكت، في تمام الساعة:

  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية والكويت والأردن وقطر وفلسطين.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الحادية عشر صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مباريات ودية أخرى بالمعسكر التحضيري، وذلك على النحو التالي:

  • مانشستر يونايتد x أستون فيلا يوم 23 يوليو الجاري، على ستاد أوبتوس.
  • مانشستر يونايتد x أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 30 يوليو الجاري، على ستاد أوليفال.
  • مانشستر يونايتد x رايو فاليكانو بملعب أولد ترافورد يوم 31 يوليو الجاري، على ملعب أولد ترافورد.

وينطلق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي، في السادس من أغسطس المقبل، وسيستمر حتى مايو من العام المقبل، وينتظر أن يشهد ذلك الموسم بعض التأجيلات بسبب انطلاق منافسات كأس العالم "قطر 2022" في شهري نوفمبر وديسمبر 2022.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس توقيت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ميعاد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس