الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية والقنوات الناقلة استعدادا للموسم الجديد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في لقاء ودي على هامش الإستعدادات للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد، الهولندي إيريك تان هاج، ليواصل استعدادته للموسم القادم بلقاء ودي مُرتقب أمام فريق كريستال بالاس تحت قيادة مدربه الفرنسي باترييك فييرا، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية؟

ويحين موعدنا مع مواجهة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد غدا الثلاثاء الموافق 19 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد ميلبورن كريكت في أستراليا.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة 12:10 ظهرا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 1:10 ظهرا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 2:10 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس؟

اقرأ أيضاً

وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي قناة عربية ستنقل مجريات المباراة بشكل مباشر، لكن ستكون منقولة عبر شاشة قناة نادي مانشستر يونايتد الرسمية.

ولا يخفى على الجميع سرا قوة اليونايتد خلال الموسم التحضيري والتأهيلي للموسم الجديد، فقد نجح المان يونايتد في تحقيق فوز ثمين على ليفربول برباعية نظيفة، وتبعها بفوز كبير على فريق ميلبورن فيكتوري برباعية مقابل هدف وحيد، ويسعى لمواصلة الإنتصارات أمام كريستال بالاس.

وتُمني جماهير اليونايتد نفسها بأن يعود الفريق لسابق مجده مع المدرب الجديد "إيريك تان هاج".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مانشستر يونايتد كريستال بالاس مباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد اليوم