الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري الدوري والقنوات الناقلة والمعلقين
موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري الدوري والقنوات الناقلة والمعلقين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته القادمة في بطولة الدوري المصري، وذلك في إطار مباريات الإسبوع التاسع والعشرون، وقبل ستة جوالات على نهاية هذا الموسم الطويل 2021/2022.

ويعاني النادي الأهلي بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب كثرة النتائج السلبية في بطولة الدوري المصري، إضافة إلى خسارته لبطولة كأس مصر آمام الزمالك في المباراة التي انتهت لصالح آبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويستضيف النادي الأهلي فريق الإتحاد السكندري مساء يوم الآحد المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام"، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

ويرغب النادي الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل إحياء آماله من جديد في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، بعدما تعادل الفريق في أخر مباراتين له ببطولة الدوري، ليتسع الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى عشرة نقاط كاملة، مع تبقي مباراة مؤجلة لصالح المارد الأحمر آمام فريق الإسماعيلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة والمعلقين

اقرأ أيضاً

وتنقل مباراة الأهلي آمام الإتحاد السكندري، عبر مجموعة قنوات "أون سبورت المصرية" بشكل حصري، كما ستكون المباراة بتعليق "بلال علام".

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المؤجلة آمام الإسماعيلي، في إطار الإسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري، يوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة الأهلي موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد السكندري