الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

لاعب عربي جديد يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

لاعب عربي جديد يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي
لاعب عربي جديد يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صباح اليوم الجمعة، عن اقتراب لاعب عربي جديد من الإنتقال إلى آحد آندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك قبل آيام قليلة من غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة البريطانية إن اللاعب بات قريباً جداً من مغادرة الدوري الفرنسي هذا الصيف، بسبب استمرار خلافاته مع إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، والتي بدأت منذ الميركاتو الصيفي الماضي بعدما رفضت إدارة النادي الموافقة على رحيله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

حسام عوار يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

وأكدت "ليكيب" الفرنسية أن لاعب الوسط الجزائري الأصل "حسام عوار" سيشارك مع فريق أولمبيك ليون في مباراة فريقه في افتتاح مباريات الدوري الفرنسي موسم 2022/2023، والتي ستجمع بين ليون وأجاكسيو مساء اليوم الجمعة.

وتواجد "حسام عوار" في قائمة فريق ليون التي ستخوض مباراة أجاكسيو اليوم، إلا أن اللاعب قد ينتقل إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي عقب نهاية اللقاء، وأنها قد تكون مباراته الآخيرة في الدوري الفرنسي.

الدوري الإنجليزي يستعد لاستقبال لاعب عربي جديد

وتقدم نادي ليستر سيتي بعرض رسمي إلى نادي أولمبيك ليون، لمعرفة مطالب النادي المالية للموافقة على رحيله، إلا أن النادي الإنجليزي قد حدد قيمة 20 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب.

وكان المدرب الفرنسي "بيتر بوب" المدير الفني لفريق أولمبيك ليون قد تمسك باستمرار "حسام عوار" ضمن صفوف فريقه، إلا أن خلافات اللاعب مع إدارة الفريق هي ما تجعل مسألة رحيله قريبة للغاية هذا الصيف.

الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي سوق الإنتقالات الصيفية حسام عوار