الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

باريس سان جيرمان يخطط للإطاحة بـ11 لاعبًا دفعة واحدة في الصيف الحالي

باريس سان جيرمان يخطط للإطاحة بـ11 لاعبًا
باريس سان جيرمان يخطط للإطاحة بـ11 لاعبًا

يريد نادي باريس سان جيرمان التخلص من 11 لاعبًا في نافذة الانتقالات الصيفية، إذ يرغب النادي الباريسي في بيع اللاعبين الزائدين على قائمة الفريق.

وقام باريس سان جيرمان بإقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وعين كريستوف جالتيير مديرًا فنيًا بدلًا منه، حيث تم منحه عقدًا يمتد إلى موسمين مقبلين.

وتحت قيادة بوتشيتينو خاض الفريق 84 مباراة فاز خلال 55 مباراة، بينما تعادل في 15 مباراة وخسر خلال 14 مباراة أخرى على الصعيد المحلي والأوروبي.

باريس سان جيرمان يخطط للإطاحة بـ11 لاعبًا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية الشهية، فإن جالتيير بالاتفاق مع المستشار الرياضي الجديد لويس كامبوس، يرغبان في التخلص من 11 لاعبًا، حيث يتطلع المدرب الفرنسي لوضع بصمته على بطل الدوري الفرنسي.

وضمت القائمة التي ضمن الـ11 لاعبًا أسماء هامة، وهم على النحو التالي:

  1. ماورو إيكاردي.
  2. جيني فينالدوم.
  3. دانيلو بيريرا.
  4. عبدو ديالو.
  5. جوليان دراكسلر.
  6. ثيلو كيرير.
  7. أندير هيريرا.
  8. لياندرو باريديس.
  9. لايفن كورزاوا .
  10. إدريسا جانا جاي.
  11. دينا إبيمبي.

وأشارت "لو باريسيان" إلى أن إدارة نادي العاصمة، تستهدف إفساح المجال للصفقات الجديدة، حيث ضم النادي كلاً من: فينتها ونونو مينديز نهائيًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي ويقترب البي إس جي كذلك من التعاقد مع ريناتو سانشيز من صفوف ليل.

واستطاع ماوريسيو بوتشيتينو خلال تواجده مع نادي باريس سان جيرمان أن يحقق 3 ألقاب هي (الدوري الفرنسي - كأس فرنسا - السوبر الفرنسي).

كريستوفر جالتييه باريس سان جيرمان أخبار باريس سان جيرمان اليوم الراحلين عن باريس سان جيرمان صفقات باريس سان جيرمان الجديدة الدوري الفرنسي 2022/2023 ماوريسيو بوتشيتينو