الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة غزل المحلة وبيراميدز في الدوري المصري موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف من خلال هذا التقرير على موعد المباراة الصعبة التي ستجمع بين فريقي غزل المحلة وبيراميدز في الدوري المصري، كما يمكنك معرفة موعد انطلاق اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف فريق غزل المحلة فريق بيراميدز على ملعب "ستاد المحلة" العريق، في إطار مباريات الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة غزل المحلة وبيراميدز في الجولة الـ30 من الدوري المصري

وأعلنت رابطة الدوري المصري للمحترفين عبر موقعها الرسمي، عن موعد مباراة فريقي غزل المحلة وبيراميدز، في الإسبوع الثلاثون من الدوري المصري، والتي تقرر موعدها مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق يوم 9 من شهر أغسطس الحالي.

وتقام المباراة المنتظرة بين فريي غزل المحلة وبيراميدز في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

موعد مباراة غزل المحلة وبيراميدز والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مباراة غزل المحلة التي يستضيف خلالها فريق بيراميدز، عبر قناة On Time Sport HD2، التي تقوم بالنقل المباشر والحصري لجميع مباريات الدوري المصري عبر شبكتها ومواقعها الإلكترونية الخاصة.

من هو معلق مباراة غزل المحلة وبيراميدز؟

وكشفت قناة "أون تايم سبورت" عن معلق مباراة غزل المحلة وبيراميدز، حيث سيتولى المعلق المصري "مؤمن حسن" مهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات المباراة خلال الـ90 دقيقة.

ويسعى فريق بيراميدز لتخطي عقبة فريق غزل المحلة، وتحقيق الفوز عليه على أرضه وآمام أنظار جماهيره، من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بطولة الدوري المصري هذا العام.

موعد مباراة غزل المحلة وبيراميدز مباراة غزل المحلة وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وبيراميدز غزل المحلة وبيراميدز الدوري المصري