الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت الأربعاء 2022/8/10 في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت
معلق مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت

يعرض لكم موقعنا الدوري الإنجليزي بالعربي معلق مباراة ريال مدريد أمام إينتراخت فرانكفورت المقبلة في قمة النار والدمار بنهائي كأس السوبر الأوروبي 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد هلسنكي الأولمبي في دولة فنلندا.

ويلتقي ريال مدريد الإسباني مع فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني يوم الأربعاء القادم بتاريخ 10 أغسطس 2022 في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي 2022؟

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" في مهمة الوصف والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث اللقاء المُرتقب في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022 ما بين ريال مدريد وفرانكفورت.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي بعد الفوز عليه في النهائي بهدف دون رد، في حين كان إينتراخت فرانكفورت بطلا للدوري الأوروبي على حساب جلاسكو رينجرز بركلات الترجيح والمعاناة، ليضرب الفريقان موعدا ناريا على لقب كبير قبل بداية الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022

اقرأ أيضاً

وتذاع مجريات وأحداث مباراة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت مباشرة وحصريا عبر قناتي:

  • beIN Sports Premium 1HD
  • beIN 4K

حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث المباشر والحي لمباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بشكل حصري في المنطقة العربية.

معلق مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت ريال مدريد إينتراخت فرانكفورت القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت كأس السوبر الأوروبي 2022