الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار أبطال أوروبا

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة
موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإينتراخت فرانكفورت الآلماني، كما يمكنك معرفة القنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة وتوقيت انطلاقها.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما حقق الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بهدف نظيف جاء عن طريق البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، ليحجز مقعده في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وعلى الجانب الأخر توج فريق إينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي، بعدما تغلب على فريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في المباراة النهائية بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت

وحدد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الأربعاء القادم، الموافق يوم 10 من شهر أغسطس الحالي، موعداً للمباراة المنتظرة بين فريقي ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضاً

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة والمعلقين

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عن نقل مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإينتراخت فرانكفورت الآلماني بشكل حصري، عبر قناة beIN Sports 1 Premium.

وسيتولي المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة المنتظرة من قبل جماهير كرة القدم العالمية والعربية، والتي ستجمع بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي ريال مدريد