الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد بداية الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة

موعد بداية الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة
موعد بداية الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة

يمكنك الآن التعرف على موعد انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا" موسم 2022/2023، كما يمكنك معرفة القنوات الناقلة للبطولة، وتوقيت انطلاق المباراة الإفتتاحية لبطولة الدوري هذا الموسم.

وحدد الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد انطلاق مباريات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد، كما كشف عن جدول مباريات الإسبوع الأول وتوقيتات إقامة المباراة والملاعب التي تستضيف هذه المباريات.

ما هو موعد بداية الدوري الإسباني 2022-23؟

وكشف "خافييير تيباس" رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن موعد انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني، وذلك يوم الجمعة المقبل، الموافق يوم 12 من شهر أغسطس الحالي.

وتفتتح مباريات بطولة "الليجا" الإسبانية بالموسم الجديد، بمباراة قوية ومنتظرة ستجمع بين فريقي إشبيلية وأوساسونا، في المباراة في تنطلق مساء يوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

موعد بداية الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وحصلت مجموعة شبكات "بي إن سبورت" القطرية، على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، إضافة إلى حصولها على حقوق ملكية نقل مباريات كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني بشكل حصري عبر قنواتها المختلفة.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد هو صاحب لقب الدوري الإسباني في العام الماضي، والذي يستل مشواره في بطولة الدوري هذا الموسم بمواجهة ألميريا الصاعد حديثاً إلى "الليجا"، بينما سيلتقي برشلونة آمام فريق رايو فاييكانو.

أخبار الدوري الإسباني الدوري الإسباني موعد بداية الدوري الإسباني 2022/23 موعد بداية الدوري الإسباني ريال مدريد برشلونة