الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لافتتاح مشواره في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لا ليجا، وذلك بعد فوزه في مباراته الودية الأخيرة بكأس خوان جامبر، وننشر لكم موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومنتظر أن يواجه نادي برشلونة في مباراته القادمة نظيره رايو فاليكانو ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل برشلونة اللقاء ساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما أبرم عدة صفقات مميزة، يرغب من خلالها في تحقيق بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وخاض نادي برشلونة معسكر استعداد قوي خلال فترة التوقف قبل بداية الموسم، وكانت أبرز نتائجها للفوز على ريال مدريد وديا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً

وكانت آخر مباراة خاضها برشلونة قبل بدء الموسم الجديد ضد نادي بوماس المكسيكي، والتي فاز بها بسداسية نظيفة، ضمن مباراة كأس خوان جامبر في أخر مباريات الفريق الودية بالصيف الحالي.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو ضمن مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم السبت القادم الموافق 13 أغسطس 2022.

وتقام مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو على ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل النادي الكتالوني، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات الدوري الإسباني الممتاز خلال الموسم الجديد في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

موعد مباراة برشلونة القادمة موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو مباراة برشلونة في الدوري الاسباني