الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ساديو ماني يشعل أزمة في ليفربول على الرغم من رحيله إلى بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

تسبب غياب النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول السابق وبايرن ميونخ الألماني الحالي، في حدوث أزمة كبيرة داخل الريدز ،بعد التعادل المخيب أمام فولهام، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي، وقد ظهرت معاناة الفريق الأحمر في غياب ماني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن فريق ليفربول قدم أداء متواضع، في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي، رغم حصوله على لقب الدرع الخيرية، وإظهار مستوى قوي أمام مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج، في الموسم المنقضي، لكن البداية كانت جرس إنذار خطر مبكر بالمعاناة المنتظرة، بعد رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

وأوضحت ردود أفعال جماهير ليفربول، ان هناك معاناة كبيرة لكتيبة الريدز في غياب ساديو ماني، الذي سجل هدفاً في أول مباراة رسمية بالدوري الألماني، خلال الفوز بستة أهداف مع بايرن ميونيخ ضد اينتراخت فرانكفورت، وقال آحدهم: "ساديو كان يحمل ليفربول على أعناقه، لكنه لم يحصل على الثناء اللازم، مثلما يحدث مع محمد صلاح".

وكشف أحد مشجعي ليفربول، أن الفريق يفتقد لنيران ساديو ماني مؤكدًا: "ليفربول يفتقد قوة نيران ماني»، وتساءل آخر: «هل يمكننا أن نستنتج أن ساديو ماني كان يحمل فريق ليفربول المنتهي لفترة طويلة؟".

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر أن ساديو ماني كان قد رحل عن صفوف ليفربول قبل نهاية عقده بموسم وحيد، لكي يخوض رحلة جديدة بين صفوف بايرن ميونيخ، وقد سجل الهدف الأول له بقميص البايرن، في أول مشاركة رسمية له في الدوري الألماني.

ساديو ماني يورجن كلوب ليفربول بايرن ميونخ