الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

أسطورة ليفربول: هالاند لن يفوز بـ الحذاء الذهبي بسبب محمد صلاح

صلاح وهالاند
صلاح وهالاند

أكد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، روبي فاولر، أن مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي الدولي إيرلينج هالاند، سينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بقوة.

وسبق أن حقق النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول جائزة هداف البريميرليج خلال الموسم الماضي 2021/2022 متساويًا مع الكوري هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير برصيد 23 هدفًا لكل منهما.

وتمكن إيرلينج هالاند المنضم حديثًا لصفوف مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، من تسجيل هدفين بالأمس، ليقود بذلك الفريق الأزرق السماوي في مباراته الأولى مع الفريق على حساب وست هام يونايتد، في ملعب "لندن الأولمبي".

ووفقًا لما قاله روبي فاولر خلال تصريحاته لصحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، فإنه: "قد يكون هالاند هو المفضل بالنسبة لوكلاء المراهنات للفوز بالحذاء الذهبي. لكن السباق هذا الموسم سيكون مثيرًا للغاية".

اقرأ أيضاً

وواصل فاولر: "هالاند سيسجل أهدافًا كثيرة، وليس لدي شك في ذلك.. لكني لست متأكدًا من أنه سيفوز بجائزة الحذاء الذهبي، لأن هناك محمد صلاح".

وتابع أسطورة ليفربول: "محمد صلاح وسون هيونج مين تقاسمًا هذا اللقب الموسم املاضي، وأعتقد أنه ستكون هناك نفس المنافسة، ومن المدهش أننا نرى محمد صلاح يسجل 23 هدفًا في الموسم الماضي، وربما يستمر في ذلك".

وأتم تصريحاته بقوله: "تجديد محمد صلاح يعني أن هناك ربيعًا جديدًا سيصنعه في ليفربول، لقد حصل على عقد جديد أخيرًا، وهذا أمر إيجابي لكل الأطراف".

إيرلينج هالاند محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي 2022 جائزة هداف الدوري الإنجليزي