الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار أبطال أوروبا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2021/2022

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2021/2022
القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2021/2022

نستعرض معكم في التقرير الحالي القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي، كما نقدم لكم موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي للدول العربية في مصر والإمارات وقطر والسعودية.

يترقب متابعي كرة القدم في العالم والوطن العربي، المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإينتراخت فرانكفورت الآلماني في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي موسم 2021/2022.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت

وتنقل مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

ولكن هناك عدد كبير من القنوات المجانية المفتوحة، التي ستنقل مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، في بطولة كأس السوبر الأوروبي، حيث تنقل المباراة من خلال أربعة قنوات وهى كالتالي:

قناة RTL HD الألمانية - تردد 12188 معدل الترميز H 27500
قناة RTL SD الألمانية - تردد 10862 معدل الترميز H 27500

القناة 3 رياضية - تردد 11293 عمودي - قمر أفغانسات 1

قناة بولسات سبورت - تردد 11158 عمودي - معدل ترميز 27500 - قمر هوت بيرد.

موعد مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت تقام على ملعب "هلسنكي الأولمبي" في فنلدا، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 10 من شهر أغسطس الجاري.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت موعد مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت