الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ولفرهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوت الناقلة

موعد مباراة ولفرهامبتون وفولهام
موعد مباراة ولفرهامبتون وفولهام

تعرف على موعد مباراة ولفرهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوت الناقلة لها في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية، وذلك على أرضية ملعب "مولينيو" معقل ومقر الوولفز.

وكان فريق فولهام قد تعادل مع ليفربول بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كرافن كوتيج"، ليحتل بذلك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة، وسيحاول الفريق الأبيض تحقيق الفوز في المباراة القادمة.

بينما على الجانب الآخر، سقط فريق وولفرهامبتون في فخ الخسارة على يد نظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "إيلاند رود" ليستقر الوولفز في المركز الرابع عشر بلا أي رصيد من النقاط، وسيحاول الوولفز مصالحة جماهيرهم وتحقيق الفوز في المباراة التي ستقام على أرضهم ووسط جماهيرهم.

الساعة كام موعد مباراة ولفرهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي؟

وتنطلق مباراة ولفرهامبتون القادمة أمام فولهام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، يوم السبت الموافق 13 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب "مولينيو" ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة ولفرهامبتون أمام فولهام بشكل حصري على قنوات بي إن سبورتس bein sports hd القطرية المشفرة، بصفتها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

موعد مباراة ولفرهامبتون وفولهام موعد مباراة ولفرهامبتون ضد فولهام ولفرهامبتون فولهام الدوري الإنجليزي 2022 فولهام ضد ولفرهامبتون