الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد
موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد

تعرف على موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد، فوزًا ثمينًا في أولي مبارياته بالموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي، على ضيفه نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة، على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك" ليحتل الماكابيس المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

بينما على الجانب الآخر، حقق فريق برايتون مفاجأة نارية بالفوز خلال مباراة الجولة الاولى على حساب مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي دارت أحداثها على ملعب "أولد ترافورد" ليجني لاعبو طيور النورس أول ثلاث نقاط هامة في الموسم الجديد، ويصبحوا في المركز السادس.

ما هو موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

تنطلق أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون يوم السبت الموافق 13 من أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة البريميرليج، على ملعب "فالمر" في تمام الساعة

  • الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثالثة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2022-2023، ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة برايتون ضد نيوكاسل يونايتد على شاشتها داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد برايتون ضد نيوكسل يونايتد موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون نيوكاسل يونايتد برايتون الدوري الإنجليزي 2022