الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث السبت 13 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تستآنف منافسات الإسبوع الثاني من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022/2023، بمباراة قوية ستجمع بين فريق مانشستر سيتي وبورنموث مساء يوم السبت القادم.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي حامل لقب "البريميرليج" في الموسم الماضي، فريق بورنموث الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الإتحاد" معلق السيتيزن التاريخي.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي؟

وتلعب مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مساء يوم السبت المقبل، الموافق يوم 13 من شهر أغسطس الجاري، في إطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة، السادسة مساءاً بتوقيت دولة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي حصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق نقل وبث مباريات "البريميرليج" بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة والمختلفة، حيث تنقل مباراة مانشستر سيتي آمام فريق بورنموث عبر قناة beIN Sports HD1 Premium بشكل حصري.

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز بهدفين مقابل هدف لفريق وست هام يونايتد في الإسبوع الأول من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما حقق فريق بورنموث ثلاث نقاط هامة في الجولة الأولى من "البريميرليج" بالفوز علي ميدانه آمام فريق آستون فيلا بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي