الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاييكانو السبت 13 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاييكانو السبت 13 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023
تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاييكانو السبت 13 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2022/2023، من أجل المنافسة على جميع البطولات الممكنة على الصعيدين المحلي والأوروبي،خاصة بعد خروج الفريق الكتلوني بموسم صفري دون التتويج بأي بطولة العام الماضي.

ويصطدم برشلونة خلال الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني آمام فريق رايكو فاييكانو، في المباراة التي تقام على ملعب "الكامب نو" معقل النادي الكتلوني التاريخي، والذي صار يتسع لأكثر من 90 ألف متفرج بعد انتهاء عمليات إصلاحه وتوسيع سعة الإستاد، ليصبح جاهزاً لاستضافة مباريات البارسا هذا العام.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

وتقام مباراة برشلونة ورايو فاييكانو مساء يوم السبت المقبل 15 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022،حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

وتعلق جماهير نادي برشلونة آمالاً كبيرة على لاعبي فريقها هذا الموسم في العودة إلى التتويج بالبطولات محلياً وقارياً، خاصة بعد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها البارسا، في ظل الإخفاق الكبير الذي حدث للفريق الكتلوني خلال منافسات الموسم الماضي.

ويتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لفريق برشلونة خلال مواجهة رايو فاييكانو معتمداً على خطة 4-3-3، ووبتشكيل هجومي يتكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع:جوردي آلبا - كوندي - أراخو - سيرجينو ديست
خط الوسط: بيدري - بوسكيتش - فرينكي دي يونج
خط الهجوم: فيران تويس - أوباميانج - أنسو فاتي

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاييكانو القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاييكانو موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو مباراة برشلونة ورايو فاييكانو برشلونة الدوري الإسباني