الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مهاجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة هذا النادي

مهاجم برشلونة يعود إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة هذا النادي
مهاجم برشلونة يعود إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة هذا النادي

يعمل نادي برشلونة الإسباني على التخلص من لاعبي الفريق الغير مرغوب بهم داخل الفريق الكتلوني، من أجل أن يتمكن النادي من تسجيل صفقات الفريق الجديدة، التي تعاقد معها لتدعيم صفوفه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
وكان برشلونة قد تعاقد مع خمسة صفقات جديدة حتى الآن بشكل رسمي، حيث تعاقد البارسا مع كلاً من "فرانك كيسي - كريستنسن" في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع ثلاث صفقات أخرى وهي كلاً من "كوندي - رافينيا - روبيرت ليفاندوفيسكي".


برشلونة يحاول إقناع أوباميانج بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من إدارة نادي برشلونة، فإن إدارة النادي الكتلوني تعمل على إقناع المهاجم الجابوني "إيميريك أوباميانج" بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي، وبالتحديد عبر بوابة نادي تشيلسي.

وتعاقد برشلونة مع "أوباميانج" خلال سوق الإنتقالات الشتوية من العام الماضي، في صفقة انتقال حر قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي.


تشيلسي يرسل عرضه الأول للتعاقد مع أوباميانج من برشلونة

وقالت الصحيفة الإسبانية إن المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لفريق تشيلسي، قد طلب من إدارة النادي الإنجليزي، التحرك من أجل حسم التعاقد مع "إيميريك أوباميامج"، لتدعيم هجوم الفريق قبل غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
ويتضمن عرض نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع "أوباميانج"، حصول نادي برشلونة على 20 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية، بينما ترغب إدارة النادي الإسباني في الحصول على 30 مليون يورو دون إضافات.

أوباميانج برشلونة تشيلسي الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني أخبار برشلونة أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني البريميرليج