الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

قائد ريال مدريد يعترف.. ماذا حدث لكريم بنزيما بعد رحيل رونالدو؟

الدوري الإنجليزي بالعربي

كشف المهاجم الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" قائد فريق ريال مدريد الإسباني، عن آسباب تألقه في الفترة الآخيرة، وبالأخص منذ رحيل المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" وانتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي في بداية موسم 2019.

ويلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء آمام فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي موسم 2021/2022.

ماذا حدث مع كريم بنزيما بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد؟

وتحدث "كريم بنزيما" عن آسباب تطور مستواه بشكل ملحوظ بعد رحيل "رونالدو" عن ريال مدريد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد إينتراخت فرانكفورت، حيث أكد "بنزيما" أنه كان هناك تفاهم كبير بينه وبين "رونالدو" آثناء تواجده مع الفريق، لكنه كان وقتها يقوم بدور صانع الآلعاب أكثر من كونه يشغل مركز الهجوم، وهو ما قد ساهم في ظهور "كريستيانو" بشكل أفضل مع الفريق.

وتابع "بنزيما" حديثه قائلاً: أشعر بالرضا بعدما أصبحت قائداً لفريق بحجم ريال مدريد، خاصة بعد رحيل "رونالدو" عن النادي، لذالك كان علي العمل من أجل تطوير طريقتي وأسلوبي في الملعب، لكي أكون قادراً على تقديم أفضل ما لدي من أجل الدفاع عن هذا الشعار.

قائد ريال مدريد يكشف عن موقفه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية

اقرأ أيضاً

وبسؤال "بنزيما" عن موقفه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام قال: أنا الآن قائداً لريال مدريد وما يشغلني في المقام الأول هو قيادة هذا الفريق للفوز بالبطولات الكبرى مثل دوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للآندية، إضافة إلى الفوز بجميع الألقاب المحلية في إسبانيا.

وأضاف "كريم بنزيماً" أنه لا يشغل تفكيره بالكرة الذهبية، كما أنه ليس من يقرر إذا كان سيفوز بالجائزة أم أن هناك لاعب أخر يستحقها، لذاالك فإن تركيزه منصب مع ريال مدريد فقط ، خاصة بعدما أصبح قائداً للفريق الملكي.

ريال مدريد كريم بنزيما رونالدو أخبار الدوري الإسباني بنزيما كريستيانو رونالدو