الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي الدوري الأسباني

لماذا تراجع مانشستر يونايتد عن التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة؟

لماذا تراجع مانشستر يونايتد عن التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة؟
لماذا تراجع مانشستر يونايتد عن التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة؟

كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن آسباب تراجع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي "فرينكي دي يونج" لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
وحاول مانشستر يونايتد التعاقد مع "فرينكي دي يونج" منذ تعاقده مع المدرب الهولندي "إيريك تين هاج"، والذي لعب "فرينكي دي يونج" تحت قياده الفنية، عندما تواجد الثنائي رفقة فريق آياكس آمستردام الهولندي.


ثلاثة أسباب وراء تراجع مانشستر يونايتد عن التعاقد مع فرينكي دي يونج

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية فإن السبب الأول وراء تراجع مانشستر يونايتد عن فكرة التعاقد مع" فرينكي دي يونج"، هي مماطلة نادي برشلونة واللاعب في سرعة حسم الصفقة، بعدما استمرت المفاوضات بين الطرفين لمدة تزيد عن الشهرين دون جديد، وهو ما أزعج إدارة اليونايتد لتقرر الإنسحاب من الصفقة بشكل نهائي.

ويأتي السبب الثاني لتراجع اليونايتد عن فكرة ضم "دي يونج" من برشلونة، هو اقتراب غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، والذي ينتهي يوم 1 سبتمبر المقبل، حيث يرغب اليونايتد في أن يمنح نفسه وقت إضافي للتعاقد مع لاعب أخر لتدعيم خط وسط الفريق، في حالة فشلت مفاوضات التعاقد مع لاعب وسط الفريق الكتلوني، وهو ما حدث بالفعل.

تشيلسي يتسبب في تراجع مانشستر يونايتد عن صفقة فرينكي دي يونج

بينما كان السبب الثالث وراء رفض اليونايتد الإستمرار في مفاوضاته مع برشلونة من أجل التعاقد مع دي يونج، هو علم إدارة اليونايتد بدخول إدارة البارسا في مفاوضات جادة مع نادي تشيلسي الإنجليزي لعقد صفقات تبادلية بين الفريقين، والتي سيكون من ضمنها انتقال "فرينكي دي يونج" إلى البلوز، على الرغم من الاتفاق الذي تم بين مانشستر يونايتد وإدارة النادي الكتلوني.


مانشستر يونايتد يحدد بديل فرينكي دي يونج بعد فشل الصفقة

واتجهت إدارة التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد نحو التعاقد مع بديل "فرينكي دي يونج" بعدما فشلت مفاوضاته مع برشلونة لحسم الصفقة، حيث تضمنت خط اليونايتد التعاقد مع واحد من ثلاثة لاعبين لتدعيم خط وسط الفريق.

وتتضمن خطة فريق مانشستر يونايتد لتدعيم خط وسط الفريق، كلاً من الثلاثي "أدريان رابيو" لاعب يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى "نجولو كانتي" لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، وآخيراً "لياناردو باريديس" لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

مانشستر يونايتد برشلونة فرينكي دي يونج أخبار مانشستر يونايتد أخبار سوق الإنتقالات أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني