الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مفاجأة.. صفقات برشلونة الجديدة تقترب من الرحيل

مفاجأة.. صفقات برشلونة الجديدة تقترب من الرحيل
مفاجأة.. صفقات برشلونة الجديدة تقترب من الرحيل

فجرت صحيفة " الماركا" الإسبانية الشهيرة، مفاجأة كبري منذ قليل، وذلك بعدما أشارت إلى أن هناك إمكانية كبيرة لمغادرة إثنين من صفقات برشلونة الجديدة لصفوف الفريق الكتلوني خلال الأيام القليلة القادمة.

وتعاقد برشلونة مع خمسة صفقات حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي القائم، حيث تعاقد البارسا مع كلاً من "كريستنسن - فرانك كيسي" في صفقة انتقال حر، إضافة إلى تعاقد النادي الكتلوني مع الثلاثي "ليفاندوفيسكي - كوندي - رافينيا" عن طريق الشراء النهائي.


صفقات برشلونة الجديدة مهددة بالرحيل بسبب قوانين الليجا

وقالت "الماركا" إن نادي برشلونة قد يضطر لعرض الثنائي "أندرياس كريستنسن" و" فرانك كيسي" للإنتقال إلى أحد آندية الدوريات الأوربية الخمسة الكبرى بشكل نهائي، بسبب قوانين الدوري الإسباني التي تتعلق بقيد اللاعبين ضمن صفوف البارسا قبل انطلاق بطولة الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة فشل برشلونة في قيد كلا اللاعبين بقائمة الفريق قبل بداية مباراة الفريق آمام رايو فاييكانو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والمقرر موعدها يوم 13 من شهر أغسطس الجاري، سيكون البارسا مضطراً للإستغناء عن "كريستنسن - كيسي" ورحيلهم بشكل مجاني عن الفريق.


برشلونة يضغط على فرينكي دي يونج للرحيل بسبب الصفقات الجديدة

ويحتاج برشلونة لميزانية تصل إلي 45 مليون يورو كفائض في ميزانية النادي الإسباني، حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديده التي ستخوض منافسات الموسم الجديد على الصعيدي المحلي والقاري.

ويضغط برشلونة خلال هذه الساعات القادمة بقوة كبيرة على لاعب الوسط الهولندي "فرينكي دي يونج" للإنتقال إلي صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل إنقاذ صفقات الفريق من الرحيل بعدما تعاقد معهم النادي.

كما يجري برشلونة محادثات مكثفة مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لإقناعهم بالتعاقد مع الجناح الهولندي "ممفيس ديبا"، حيث طلبت إدارة النادي الكتلوني الحصول على 20 مليون يورو"، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات إضافية من أجل إتمام الصفقة قبل غلق الميركاتو الصيفي.

برشلونة أخبار برشلونة الدوري الإسباني أخبار الدوري الإسباني