الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد ينسحب من التعاقد مع نجم يوفنتوس لهذا السبب

مانشستر يونايتد ينسحب من التعاقد مع نجم يوفنتوس لهذا السبب
مانشستر يونايتد ينسحب من التعاقد مع نجم يوفنتوس لهذا السبب

تواصل إدارة التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطواتها من أجل انتداب بعض اللاعبين للإنضمام إلى صفوف الفريق، قبل غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية هذا الموسم.

وسقط فريق مانشستر يونايتد في أولى مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022/2023، وذلك بالخسارة على ميدانه بهدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق برايتون.

مانشستر يونايتد يرفض التعاقد مع أدريان رابيو بسبب مطالبه المالية

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد قد أوقف محادثاته مع لاعب الوسط الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب مطالبه المالية الكبيرة، على الرغم من انهائه للمفاوضات مع فريق السيدة العجوز من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن "رابيو" قد طالب بالحصول على راتب يصل إلى 300 ألف جنيه سترليني إسبوعياً، وهو ما رفضته إدار نادي مانشستر يونايتد على الفور، لتقرر تجميد مفاوضاتها مع اللاعب والبحث عن لاعب وسط بديل، وذلك قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي.

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعب وسط بروسيا دورتموند

وأضافت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تفكر في التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب "جود بيلينجهام"، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، لكن النادي الإنجليزي متخوف بسبب المطالب المالية الكبيرة من قبل إدارة النادي الألماني للموافقة على رحيل اللاعب.

وحددت إدارة نادي بروسيا دورتموند الحصول على قيمة 80 مليون يورو، من أجل السماح للدولي الإنجليزي "جود بيلينجهام" بالرحيل عن الفريق هذا الصيف.

مانشستر يونايتد يوفنتوس الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإيطالي