الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

يحل فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه الإيطالي "أنطونيو كونتي"، ضيفاً ثقيلاً على فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني "توماس توخيل"، وذلك في إطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022/2023.

ويستضيف تشيلسي فريق توتنهام على ملعب "ستامفورد بريدج" في ديربي مدينة لندن الإنجليزية، والذي دائماً ما يمتاز بالطابع الهجومي من جانب الفرقتين، وتسجيل الكثير من الأهداف خلال الـ90 دقيقة.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويتوقع أن يلعب فريق توتنهام بنفس التشكيلة الأساسية للفريق، التي خاضت مباراة الإسبوع الأول في الدوري الإنجليزي ضد فريق ساوثهامبتون، والتي انتهت لصالح توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعتمد فريق توتنهام على خطة 3-4-3, وبتشكيل يتوقع أن يكون كالتالي:

اقرأ أيضاً

حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: إيريك داير - رميرو - بن دافيز
خط الوسط: رويال - هويبرج - بينتاكور - سيسيجنون
خط الهجوم: كولوسفيسكي - هاري كين - سون هيونج مين

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة حكم مباراة توتنهام ضد فريق تشيلسي صاحب الأرض، مساء يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقتي مكة المكرمة والدوحة، السابعة بتوقيت والنصف بتوقيت السعودية.

كما سيتم نقل مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي، عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة، حيث تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 Premium.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي موعد مباراة توتنهام وتشيلسي مباراة توتنهام وتشيلسي الدوري الإنجليزي تشيلسي