الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

يستعد فريق مانشستر سيتي لثاني مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022/2023، المقرر لها مساء يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الإسبوع الثاني من "البريميرليج".

ويستضيف نادي مانشستر سيتي فريق بورنموث على ملعب "الإتحاد"، وعينه على نقاط المباراة الثلاث والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لمواصلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذي توج به السيتيزن في آخر موسمين.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

ويتوقع أن يلعب المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، معتمداً على خطة 4-3-3, وبتشكيلته الآساسية التي من المقرر أن تضم كلاً من:

حراسة المرمي: إيديرسون مورايش
خط الدفاع: كاي والكر - روبن دياز - ناثان آكي - جواو كانسيلو
خط الوسط: إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروين - رودري
خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - جاك جريليتش

لماذا يغيب بيرناردو سيلفا عن تشكيل مانشستر سيتي الآساسي في البريميرليج هذا الموسم

اقرأ أيضاً

وكشفت صحيفة "الميرور" البريطانية عن آسباب غياب لاعب الوسط البرتغالي "بيرناردو سيلفا" عن تشكيلة فريق مانشستر سيتي في الآساسية هذا الموسم، بعدما غاب اللاعب عن تشكيل الفريق الآساسي آمام وست هام في الجولة الأولى، ومن المتوقع جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة بورنموث مساء يوم السبت المقبل.

وقالت الصحيفة البريطانية إن "بيرناردو سيلفا" قد طلب من إدارة مانشستر سيتي الموافقة على رحيله إلي نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي الإنجليزي، وهو ما دفع المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" للإعتماد على لاعب الوسط الألماني "جوندوجان" في تشكيل الفريق الآساسي.

وعرض نادي برشلونة 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع "بيرناردو سيلفا"، ولكن إدارة مانشستر سيتي قد اشترطت الحصول على 60 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب، كما قالت "الميرور" إن إدارة برشلونة لن تقوم برفع القيمة المالية للتعاقد مع "بيرناردو سيلفا" إلا في حالة تمكنت من إقناع "فرينكي دي يونج بالرحيل.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث تشكيل مانشستر سيتي وبورنموث مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي