الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد توتنهام الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد توتنهام الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
تشكيل تشيلسي المتوقع ضد توتنهام الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

تتجه أنظار جماهير كرة القدم في العالم والدوري الإنجليزي بشكل خاص، نحو قمة مباريات الإسبوع الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، والتي ستجمع بين فريقي تشيلسي وتوتنهام.

ويستضيف فريق تشيلسي فريق توتنهام في ديربي مدينة لندن الإنجليزية، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، وذلك مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد توتنهام الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لفريق تشيلسي، على خطة 3-4-3 في مباراة فريقه ضد فريق توتنهام، حيث يتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي الأساسي خلال المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي
خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - تياجو سيلفا - سيزار أزبلكويتا
خط الوسط: ريس جيمس - جورجينو - نجولو كانتي - بن تشلويل
خط الوسط الهجومي: رحيم سترلينج - ماوسن ماونت
خط الهجوم: كاي هافيرتز

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وتقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام مساء يوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقتي مكة المكرمة والدوحة، السابعة بتوقيت والنصف بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي، عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة، حيث تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 Premium.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد توتنهام تشكيل تشيلسي ضد توتنهام موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام القنوان الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام الدوري الإنجليزي تشيلسي