الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي
معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي

تعرف على معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي، في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، والقنوات الناقلة للمبارة وموعد انطلاقها الرسمي بتوقيت الدولة العربية.

ويستضيف فريق أرسنال على ملعب "الإمارات"، ثعالب الدوري الإنجليزي فريق ليستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثانية من "البريميرليج".

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت عن موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي، والتي تقام مساء السبت 13 أغسطس، والتي ستكون وفقاً للتوقيتات التالية للدول العربية:
الرابعة عصراً حسب توقيت مدينة القاهرة
الخامسة مساءاً حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة
السادسة مساءاً حسب توقيت أبو ظبي ومسقط

معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ولم تكشف مجموعة قنوات "بي إن سبورت" حتى الآن عن هوية معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي، وهو ما سيتم إضافته هنا على الفور بمجرد الكشف عنه من قبل القناة القطرية.

اقرأ أيضاً

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات وأحداث مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي.

وتنقل المباراة المرتقبة بين فريق أرسنال وليستر سيتي عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium"، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

وكان فريق أرسنال قد حقق الفوز في الإسبوع الأول على حساب فريق كريستال بالاس بهدفين دون رد، بينما سقط فريق ليستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ميدانه أمام فريق برينتفورد.

معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي مباراة أرسنال وليستر سيتي الدوري الإنجليزي