الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام الأحد 14 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

الدوري الإنجليزي بالعربي

تستكمل منافسات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، مساء يوم الأحد المقبل 14 من شهر أغسطس لعام 2022، والذي يشهد مباراة قوية للغاية ستجمع بين فريق تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

ويستضيف نادي تشيلسي فريق توتنهام على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة الثانية من بطولة "البريميرليج".

ما هو موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي؟

وتنطلق بداية أحداث مباراة فريقي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، ضد فريق توتنهام الضيف، مساء يوم الأحد القادم، 14 أغسطس، في تمام الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، السابعة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ومسقط.

الجدير بالذكر أن تشيلسي قد حقق فوزاً صعباً خارج الأرض، في الجولة الأولى من "البريميرليج" على حساب فريق كريستال بالاس بهدف دون رد، كما نجح فريق توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي "أنطونيو كونتي" من تحقيق فوز كبير على فريق ساوثهامبتون في الإسبوع الأول من الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

يمكنك مشاهدة المباراة الجماهيرية المرتقبة بين فريقي تشيلسي ضد توتنهام في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات "البريميرليج" عبر قنواتها المتعدد.
وتنقل مباراة تشيلسي وتوتنهام عبر قناة "beIN Sports HD1" بشكل مباشر وحصري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام مباراة تشيلسي وتوتنهام الدوري الإنجليزي تشيلسي أخبار الدوري الإنجليزي