الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يرصد عرض مالي كبير لضم مهاجم سوبر من الدوري الإسباني

ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لتقديم عرضًا ضخمًا من أجل التعاقد مع النجم الإسباني الشاب، يريمي بينو من صفوف فياريال الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى الرغم من أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أكد أن كتيبة الريدز لن تقوم بأي صفقات أخرى هذا الصيف، بعد التعاقد مع داروين نونيز، فابيو كارفاليو وكالفين رامزي.

لكن إذاعة "كاستيلون" الإسبانية أشارت من خلال تقرير لها إلى أن ليفربول يستعد لتقديم عرضًا ضخمًا بالفعل إلى نادي فياريال من أجل التعاقد مع بينو هذا الصيف.

وقالت الإذاعة الشهيرة أن ليفربول يجهز عرضًا يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو، رغم أن صاحب الـ"19" عامًا يوجد بند بشرط جزائي قيمته 80 مليون يورو.

اقرأ أيضاً

وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، على إعجابه الشديد بقدرات الجناح صاحب الـ"19" عامًا، ويرى أنه قد يكون مفيدًا للريدز، وخاصًة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي.

وفي السياق ذاته، فإن بينو مع فياريال مُنذ تصعيده إلى الفريق الأول، شارك في 77 مباراة بجميع البطولات، وسجّل 14 هدفًا، وقدم خمس تمريرات حاسمة إلى زملائه.

وكان كلوب قد طالب إدارة ليفربول بإحضار مواطنه ليروي ساني إلى ملعب "آنفيلد" قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وقد يكلف اللاعب ما يقرب من (50 مليون يورو)، وقد تتم هذه الصفقة قريبًا،لأن اللاعب يواجه صعوبات كبيرة في الانسجام مع العملاق البافاري.

ليفربول يورجن كلوب الدوري الإنجليزي أخبار ليفربول