الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

فينالدوم يكشف عن دور محمد صلاح في إقناعه بالإنضمام إلى روما

صلاح وفينالدوم
صلاح وفينالدوم

أدلى النجم الهولندي جيني فينالدوم، المنضم حديثاً إلى روما الإيطالي، بتصريحات هامة أوضح من خلالها تأثير النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب روما السابق وليفربول الحالي، في انضمامه إلى صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية.

وكان روما أعلن مؤخراً تعاقده مع فينالدوم، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

وصرح فينالدوم عقب الانضمام إلى نادي إيه سي روما الإيطالي بقوله: "أردت الانضمام لروما بسبب جهود مسؤوليه في التعاقد معي، وتحدثت مع محمد صلاح عن النادي والمدينة وسمعت أشياء جيدة منه".

وأضاف نجم الوسط الهولندي: "تحدثت أيضاً مع كيفن ستروتمان، وأشرف حكيمي الذي لعب لانتر وأكد لي أن روما فريق رائع".

وأشار: "كان الجو مميزًا، وكان الترحيب رائعًا، وأنا خجول جدًا عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الأشياء وما زلت مندهشًا مما فعله المشجعون بي ولزملائي في الفريق، لقد كان ترحيبًا حارًا".

وبسؤاله عن مدربه في روما جوزيه مورينيو، قال فينالدوم: "سجل المدرب يتحدث عن نفسه، أعتقد أن أي لاعب يريد العمل معه، منذ اللحظة التي تحدثت فيها معه، قلت لنفسي أريد حقاً الانضمام إلى روما".

وفي سياق متصل، قضى محمد صلاح موسمين في نادي إيه سي روما بين عامي 2015 و2017 وأحرز خلالهم 34 هدفًا في 83 مباراة قبل أن يدفع نادي ليفربول مبلغ 42 مليون يورو لأجل التعاقد مع فينالدوم.

محمد صلاح فينالدوم روما باريس سان جيرمان ليفربول