الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الأهلي يُفاضل بين 5 عروض لرحيل ميكيسوني

لويس ميكيسيوني
لويس ميكيسيوني

يناقش مسؤولو النادي الأهلي مصير العروض التي وصلت للنجم الموزمبيقي، لويس ميكيسوني، خلال الفترة الماضية لرحيله خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم ميكيسوني بعروض من أندية خارجية أبرزها أندية يانج أفريكانز وسيمبا التنزانيان والهلال والمريخ السودانيان وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي حيث تردد أن هذه الأندية أبدت رغبتها في ضم لويس ميكيسوني في الصيف الجاري.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قادما من سيمبا التنزاني، إلا أنه عانى من عدم المشاركة بانتظام مع المارد الأحمر.

وسبق أن تعرض الجناح الموزمبيقي للإصابة في الركبة قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو الماضي لذا ارتفعت أسهم رحيله عن الأهلي الصيف الجاري.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسيواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة، في إطار منافسات دور الـ16 من عمر مباريات كأس مصر، وذلك ملعب الأهلي وي السلام.

ولم يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي موقفه من خوض المباراة، وذلك بعد القرار الأخير من إدارة القلعة الحمراء بعدم المشاركة في أي بطولة ينظمها الاتحاد المصري "كأس مصر أو كأس سوبر".

وجاء قرار النادي الأهلي بعد تنفيذ مطالب المارد الأحمر بإقالة لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفيديو بمباراة الأهلي وفاركو بالدوري.

لويس ميكيسوني الأهلي أخبار الأهلي اليوم