الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الأهلي يتحرك لضم نجم منتخب مصر لخلافة علي معلول في مركز الظهير الأيسر

علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير صحفية أن النجم الدولي المصري كريم حافظ، الظهير الأيسر لفريق مالاتيا سبور التركي، تم ترشيحه لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويطمح النادي الأهلي إلى تدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد 2022/2023، في ظل خطة شركة الكرة بالأهلي لإبرام صفقات قوية لتعزيز الفريق.

ونتيجة لذلك قام بعض المقربين من إدارة النادي الأهلي بعرض انتقال كريم حافظ على القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري، لدعم الجهة اليسرى.

وينتظر أن يأتي كريم حافظ ذو الـ26 عامًا إلى الأحمر في صفقة مجانية، وسيكون صفقة جيدة لخلافة التونسي علي معلول، خاصة أنه يمتك إمكانيات جيدة، وانضم أكثر من مرة لصفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الأخيرة.

ويبدو أن محمود وحيد صار قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني الحالي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، بإمكانيات اللاعب.

وعرضت شركة الكرة بالنادي الأمر على المدرب البرتغالي، لمعرفة موقفه وقراره النهائي من ضم كريم حافظ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواجد أكثر من لاعب على رادار الأهلي لتعويض الجبهة اليسرى، وأبرزهم محمد حمدي، لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وسيجرى حسم الموقف النهائي خلال الفترة المقبلة، بعد معرفة موقف ريكاردو سواريش.

علي معلول الأهلي كريم حافظ