الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

آخر كواليس تخفيض عقد بيكيه مع برشلونة

بيكيه
بيكيه

كشفت تقارير صحفية، عن آخر نادي برشلونة الإسباني بشأن خفض راتب القائد جيرارد بيكيه.

ولم تتمكن إدارة برشلونة من تسجيل المدافع الفرنسي جوليس كوندي، الذي سيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، اليوم في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأكد موقع "Relevo "، إن برشلونة أصبح مطالب بتقليص سقف الرواتب لتسجيل كوندي والتعاقد مع لاعبين جدد لكنه يواجه مشكلة جديدة مع المدافع والقائد الثاني جيرارد بيكيه.

وقال الموقع الإسباني، أن المفاوضات بين إدارة برشلونة والمدافع بشأن تخفيض راتبه توقفت في الوقت الحالي ولا يوجد موعد لاستئنافها في المستقبل القريب.واشارت إلى أن سيرجيو بوسكيتش رفض تخفيض راتبه وكان الأمل معقودا على جيرارد بيكيه لتخفيض راتبه ومساعدة الفريق على تخفيض سقف الرواتب وتسجيل باقي الصفقات.

ويحتاج برشلونة حاليا لتخفيض سقف الرواتب لتسجيل أي صفقة جديدة ومع تفعيل الروافع الاقتصادية أصبح وضعه في التعاقدات جيدا حيث بإمكانه التعاقد مع لاعبين جدد مقابل بيع لاعبين.

ويبقى الهولندي فرينكي دي يونغ مفتاح الصفقة الأهم لبرشلونة حيث يحاول النادي الكتالوني ضم البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي ويحتاج لبيع لاعب الوسط الهولندي الذي يرفض الرحيل نحو مانشستر يونايتد ويفضل تشيلسي في حال فشله في البقاء في الكامب نو.

اخبار الدوري الإسباني بيكيه برشلونة